JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

الصفحة الرئيسية

حل مشكلة عدم وصول الكود لتغير كلمة السر فيسبوك

الطريقة الصحيحة لتغير كلمة السر في حال تم فقدانها   


المقدمة 

يعاني الكثيرون من مشكلة عدم وصول رمز تغيير كلمة السر من فيسبوك، مما يجعل استرجاع الحساب مستحيلاً. ولكن يمكن حل هذه المشكلة بطرق بسيطة وسهلة، ففي حالة عدم وصول الرمز عبر الرسائل النصية، يمكن اختيار الحصول عليه عبر البريد الإلكتروني، أو الاستعانة برقم الهاتف الثانوي إذا كان مسجلاً على حساب الفيسبوك. ويجب تفعيل وصول اشعارات فيسبوك على الهاتف لتسهيل استلام الرموز والرسائل المهمة. بالإضافة إلى ذلك، يمكن حل مشكلة تغيير كلمة السر عن طريق تحويل لغة لفيسبوك الى انكليزي وابحث على حسابك واضغط ارسال سوف يصلك الرمز، وذلك من خلال الخطوات المتاحة في صفحة استرداد الحساب. في النهاية، يجب على المستخدمين الحفاظ على معلومات الوصول إلى حساباتهم بشكل آمن وعدم مشاركتها مع الآخرين لتجنب مشكلة استعادة الحساب.

الطريقة الثانية لاسترجاع الحساب في حال لم تصل رسالة التاكيد 

في التحديثات الاخيره اتاحة شركة فيسبوك ميزة على ارسال الكود الى الواتساب فما عليك سوى اتابع هذه الخطوات لكي يتم ارسال الكود عبر الواتساب،اذهب الى سوق ابلي او ثم قم بتنزيل واتساب للاعمال ثم قم بتسجيل عبر الرقم الذي تواجه بيه مشكله في عدم وصول رسالة التاكيد لتغير كلمة السر بعد ذالك قم بتوجه الى سوق ابلي وتنزيل فيسبوك لايت وقم بفتحه واضغط هل نسيت كلمة السر ضع رقمك ثم بحث سوف يضهر لك ارسال كود الى الواتساب ستصلك رساله الى الواتساب من شركة فيسبوك في ثواني وبهذه الطريقة البسيطه سوف تنحل مشكلتك.

ايضا يمكنك مشاهده هذا الفيديو على قناتنا اليوتيوب 👇



الخاتمه   

للحفاظ على حساب الفيسبوك الخاص بك، من المهم اتباع بعض النصائح للأمان. يوصى بتغيير كلمة المرور بشكل منتظم وعدم مشاركتها مع أي شخص آخر. أيضاً يجب التحقق بانتظام من حساباتك الأخرى المتصلة بحساب الفيسبوك ونزع الصلاحيات التي ليست ذات صلة بالتطبيقات المحددة. كما يوصى بتفعيل خدمات الأمان الإضافية مثل التحقق بخطوتين وفحص النشاط الغير معتاد في حسابك. وأخيراً، لا ينبغي الوثوق بالرسائل الإلكترونية غير المعروفة أو الروابط غير الموثوقة التي ترسل إلى بريدك الإلكتروني الذي يرتبط بحساب الفيسبوك، فقد تكون عمليات احتيالية لاستحصال معلوماتك الشخصية. لذا ننصح دائماً باستخدام أحدث نسخة من برامج الحماية وعدم مشاركة معلومات شخصية خاصة بك مع أي شخص غير موثوق به.
author-img

المحترف للشروحات|Facebook✓

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    الاسمبريد إلكترونيرسالة