JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

الصفحة الرئيسية

الطريقه الصحيحه لانشاء عنوان بريد الكتروني Gmail-المحترف للشروحات|Facebook ✓

 كيف انشاء بريد Gmail من الهاتف او المتصفح بسهوله     

المقدمة  

من المفترض ان يكون لدى كل شخص بريد إلكتروني  Gmail خاص به ذلك يساعده كثيراْ على تمتع بخدمات اكثر ولاستفاده مثل تصفح يوتيوب وربطه في مواقع السوشيال ميديا حتى يتم تامينها وغيرها من الفوائد الكثيرة.

طريقة انشاء جميل   

الطريقة الأسهل والأكثر شيوعًا لإنشاء حساب Gmail هي عن طريق إنشاء حساب جديد على Google. للقيام بذلك، يجب عليك زيارة صفحة إنشاء البريد الإلكتروني الموجودة على موقع Gmail والضغط على زر "إنشاء حساب". سوف يتم توجيهك إلى صفحة تسجيل الدخول، وفيها ستحتاج إلى إدخال بعض المعلومات الأساسية مثل الاسم وتاريخ الميلاد والجنس ورقم الهاتف وكلمة المرور. بعد ذلك يتم إرسال رمز التحقق إلى رقم الهاتف الخاص بك للتحقق من صحة المعلومات التي قدمتها. عند استكمال الخطوات، يمكنك الانتقال مباشرة إلى صفحة بريدك الإلكتروني الخاصة ب Gmail. يمكنك الآن بدء استخدام بريدك الإلكتروني Gmail لإرسال واستقبال البريد الإلكتروني واستخدام منتجات Google الأخرى مثل YouTube وGoogle Drive. يسعدنا أن نساعدك على إنشاء حساب Gmail بطريقة سهلة وميسرةتأكد من الحفاظ على عنوان بريدك الإلكتروني وكلمة المرور بسرية حتى لا تتعرض للاختـ،راق.

كيف يتم ربط البريد الالكترونى في برامج السوشيال ميديا   

لربط حسابك في البريد الإلكتروني بمنصات التواصل الإجتماعي، يمكنك اتباع الخطوات التالية. أولاً، قم بتسجيل الدخول إلى حساباتك على منصات التواصل الإجتماعي. ثانياً، اختر إعدادات الحساب وابحث عن الخيار "البريد الإلكتروني". ثالثاً، أدخل عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك في الحقل المخصص. رابعاً، احفظ التغييرات الجديدة وستتمكن من استلام إشعارات وتحديثات عبر البريد الإلكتروني لحساباتك على منصات التواصل الإجتماعي. لا تنسَ تأكيد عنوان البريد الإلكتروني الجديد من خلال الرسالة التي تصلك إلى صندوق البريد الخاص بك.

كيف تامين بريدي الإلكتروني؟   

لتأمين حساب البريد الإلكتروني الخاص بك، يجب عليك اتباع خطوات بسيطة. أولاً، قم بتعديل وضعية التأمين في حسابك إلى وضعية التحقق على خطوتين من الهوية، ويتم ذلك بإضافة رقم هاتفك المحمول. ثانياً، يجب تفعيل ميزة "التحقّق بخطوتين" (2FA)، واختيار المواقع الأكثر أماناً، مثل اوت لوك أو جيميل، حيث توفر هذه المواقع خدمات للأمان أكثر من غيرها. كما يجب عليك عدم تحميل المرفقات أو الروابط من الرسائل الاشتباهة أو الغير معروفة. كما يمكن استخدام التشفير من طرف إلى طرف (End-to-end encryption) لتأمين رسائل البريد الإلكتروني والرسائل النصية التي ترسلها يوميًا من أجهزتك. أيضًا، ينصح بإستخدام التحقق بخطوتين لمنع الإستيلاء علي بريدك الإلكتروني من قبل شخص آخر، وتأمين حساب جيميل Gmail الخاص بك. ويمكن استرداد حساب جوجل بسهولة عن طريق إضافة رقم الهاتف، أو عنوان البريد الإلكتروني المُخصص لاسترداد الحساب.

يمكن مشاهدة هذا الفيدو بخصوص تعلم انشاء بريد جميل وربطه في منصة الفيسبوك   



الخاتمة  

هذة جميع المعلومات الصحيحة بخصوص انشاء جميل وتامينه وربطه في منصات التواصل الاجتماعي،نعتذر جدا على الأخطاء الاملائية ان وجدت، شكرا جزيلا على قرائة المدونه الالكترونيه البسيطه شكرا لوقتك الذي لا يقدر بثمن❤️


author-img

المحترف للشروحات|Facebook✓

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    الاسمبريد إلكترونيرسالة