JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

تغيير تاريخ ميلادك على Facebook عدة مرات دون حضر-المحترف للشروحات|Facebook ✓

تغير تاريخ ميلادك على الفيسبوك بطريقة سهله  

المقدمة   

في اخر تحديثات الفيسبوك يواجه الكثير من الأشخاص مشاكل في تغيير تاريخ الميلاد على الفيسبوك سبب قد يعود على انه قد تم تغيره اكثر من مره لذالك فيسبوك قد تمنعك في تغير تاريخ ميلادك عدة مرات،لكن بهذا المدونه سوف نشرح كيف تغير تاريخ ميلادك بطريقة سهله وسلسه ونضامية.

كيفية تغيير تاريخ ميلادك على الفيسبوك باستخدام تطبيق الجوال  

لتغيير تاريخ ميلادك على الفيسبوك أكثر من مرة، يمكنك اتباع الخطوات البسيطة التالية: الأولى هي تسجيل الدخول إلى حسابك على الفيسبوك، ثم النقر على "حول" والذهاب إلى "الاتصال والمعلومات الأساسية". بعد ذلك، ينبغي أن تقوم بالنزول إلى الأسفل وتحديث التاريخ كما تريد. ويُمكن أن تكرر هذه الخطوات ثلاث مرات فقط، وإذا كنت بحاجة لتغيير التاريخ مرة أخرى، يجب عليك إرسال طلب للموظفين في الفيسبوك، وستكون العملية سهلة وسريعة وستتم خلال فترة قصيرة. ولا تتردد في تغيير تاريخ ميلادك بما يتناسب مع تطلعاتك ومفضلاتك.

ماذا تفعل إذا منعك فيسبوك من تغيير تاريخ ميلادك مرة أخرى؟     

هنا سوف نستخدم طريقة ثانية وهي تغير تاريخ الميلاد عبر الانستقرام يجب عليك ان تذهب الى حسابك الانستقرام او انشاء حساب جديد اذا لم يكن لديك وذهاب الى تعديل الملف الشخصي من ثم تذهب الى تعديل تاريخ ميلادك على الانستقرام حسب المراد وضعه على الفيسبوك عند اضافة الميلاد التناسب مع متطلباتك تذهب الى الاعدادات والخصوصية مركز الحسابات اضافة حسابات ثم تقم باضافة الفيسبوك هكذا سوف يتم تغير تاريخ الميلاد  الى تاريخ الميلاد الذي وضعته في الانستقرام.

يمكن ايضا مشاهده هذا الفيديو بخصوص تغير تاريخ ميلادك عبر الانستكرام 


 الخاتمة  

وهكذا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذه المقالة الهامة حول تغيير تاريخ ميلادك على الفيسبوك. أتمنى أن تكون الفائدة قد وصلت إليكم، ولاتنسوا أن تشاركوا معنا رأيكم في التعليقات أدناه. شكرًا لكم وحظًا سعيدًا!
author-img

المحترف للشروحات|Facebook✓

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    الاسمبريد إلكترونيرسالة